الصورة

ضمن لقاءات سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن علي الرميح، مع منسوبي الجامعة بكافة مستوياتهم وكوادرهم؛ التقى سعادته مساء يوم الثلاثاء ١٢ / ١٢ / ٢٠٢٣م، بموظفي وموظفات الجامعة الإداريين، عبر منصة زوم.
وقد استهل سعادة رئيس الجامعة اللقاء _الذي أداره سعادة المشرف العام على الإدارة العامة للاتصال والإعلام الدكتور مفضي بن رطيان الشراري _ بكلمة توجيهية أشاد فيها بجهود الهيئة الإدارية موضحًا أنهم يشكلون عصب الجامعة الذي يمدها بإدامة التميز والرقي، وخدمة العملية التعليمية، وأنهم الجنود المجهولون في تحقيق مستهدفات الجامعة. 
وبين سعادته أن الهدف من هذه اللقاءات هو أن يؤدي الجميع أعمالهم بطمأنينة، وبذل المزيد من الجهد فكل عمل هناك ما هو الأجود منه، وأن يسود الاحترام والتعاون بين كل المستويات الإدارية، وأن نكون خير معين للطلبة وأن نسعى لتكون بيئة العمل جاذبة ومريحة.
وأكد سعادة رئيس الجامعة بأنه يحرص على هذه اللقاءات؛  ليسمع من الجميع  تنفيذًا لما وُجِّه به من قبل ولاة الأمر -حفظهم الله- ، حيث الحقوق مصانة، والواجبات معروفة، والجميع يعملون على تحقيق مستهدفات الجامعة ووزارة التعليم، مؤكدًا أن باب مكتبه مفتوح من أجل تأدية الأمانة على أحسن وجه.
بعد ذلك استمع سعادته إلى مداخلات واستفسارات الموظفون والموظفات، حول القضايا الإدارية الخاصة بهم، حيث أجاب سعادته عن أسئلة المتداخلين والمتداخلات، ووعدهم بمتابعة كل ما دار في هذا اللقاء، والوصول إلى حلول بمشاركتهم، وفي ختام اللقاء شكر المتداخلون سعادة رئيس الجامعة على سعة صدره واستجابته وتفاعله مع مطالبهم.

تاريخ النشر
29 جمادى الأول 1445
تاريخ أخر تعديل
29 جمادى الأول 1445
التقييم